قصائد تفيض بالمحبة والحنين في بيت الشعر بالشارقة

نظم بيت الشعر في الشارقة أمسية شعرية يوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، شارك فيها كل من الشعراء محمد العزام من الأردن، وتوفيق أحمد من سوريا، وعمار حسن من السودان، بحضور الشاعر محمد عبد الله البريكي مدير البيت، إضافة إلى جمهور واسع من النقاد والشعراء ومحبي القصيدة.
اقرأ الخبر كاملاً في المحيطيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.