وزير التجهيز يتوجه إلى الرباط للمشاركة في اجتماع مجموعة 5+5 للنقل

غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية، للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، المقرر انعقادها بمدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو الجاري.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.