المغرب يقرر العودة لتوقيت غرينيتش

قرر المغرب العودة إلى اعتماد توقيت غرينيتش وإلغاء إضافة ساعة، مع نهاية فصل الصيف، وذلك على خلفية شكاوى شعبية. وقال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، خلال اجتماع الحكومة، إنه تقرر اعتماد التوقيت القانوني للمملكة، والاستغناء عن الساعة الإضافية، استجابة لمطالب عدد من المواطنين. وأضاف أن القرار جاء بعد “الاس
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




