إطلاق ورشة تكوينية لتعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني في سيلبابي

أشرف الوالي المساعد لولاية كيدي ماغا، السيد محمد العربي سيد محمد، اليوم الخميس بمدينة سيلبابي، على افتتاح ورشة تكوينية لصالح منظمات المجتمع المدني، منظمة من طرف مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني. وتهدف الورشة، التي تدوم ثلاثة أيام، إلى تعزيز قدرات المشاركين في مجالات إع
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةورشة تكوينية لمنظمات المجتمع المدني بسيلبابي
افتتح الوالي المساعد لولاية كيدي ماغا، محمد العربي سيد محمد، ورشة تكوينية في سيلبابي تستهدف منظمات المجتمع المدني. تهدف الورشة، التي تنظمها مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، إلى رفع كفاءة المشاركين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






