المدير الجهوي للتعليم في نواكشوط الشمالية يزور مراكز امتحانات “أبريفه” في يومها الثاني

قام المدير الجهوي للتعليم على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية الاستاذ احمد ولد الكيحل ، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من مراكز امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية “أبريفه”، وذلك للاطلاع على سير الامتحانات في يومها الثاني. وخلال الزيارة، تجول المدير الجهوي داخل المراكز، والتقى بالمشرفين عليها، كما تحاو
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

