وزير المعادن يستقبل وفداً من السفارة الأمريكية لبحث فرص الاستثمار والتعاون

هلا ريم الاخباري: استقبل معالي وزير المعادن والصناعة السيد الدي ولد الزين، اليوم بمكتبه في نواكشوط، وفداً رفيع المستوى من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية. وضم الوفد الأمريكي كلاً من السيدة كورينا ساندرز، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا ، والسيد مات رايان، المسؤول ال
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
