الحكومة تشدد الرقابة على القطاع العقاري وتدعو المواطنين للتحقق من صحة سندات الملكية

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، أن السلطات أوقفت عدداً من السماسرة العقاريين على خلفية شكوى تقدمت بها وزارة العقارات وأملاك الدولة والإصلاح العقاري، بتهم تتعلق بالتحايل على المواطنين، مشيراً إلى أن القضية لا تزال قيد التحقيق أمام النيابة العامة. وأوضح ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي الأ
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
