الأمين العام لوزارة الصيد: تحسين أوضاع البحارة أولوية للقطاع

أكد الأمين العام لوزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، سيد عالي ولد سيد بوبكر، أن تحسين أوضاع البحارة والرفع من مستوى تأهيلهم يمثلان أولوية للقطاع، وذلك خلال إشرافه، اليوم الخميس بمدينة نواذيبو، على فعاليات تخليد اليوم الدولي للبحارة.
اقرأ الخبر كاملاً في تفاصيليفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


