ولد مرزوك يسلم رسالة الغزواني لرئيس المجلس الانتقالي السوداني

سلّم وزير الخارجية، محمد سالم ولد مرزوك، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان، اليوم رسالة خطية من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





