والي لبراكنة يتفقد مخازن الأمن الغذائي بألاك ويؤكد أهمية عملية “عون” لدعم الأسر الهشة

أدى والي لبراكنة، السيد الطيب ولد محمد محمود، اليوم الخميس، زيارة تفقد واطلاع لمخازن مفوضية الأمن الغذائي بمدينة ألاك، بهدف الوقوف ميدانيا على سير تنفيذ عملية “عون” الموجهة للفئات الأقل دخلا على مستوى الولاية. وأوضح الوالي، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة تنف
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





