والي أنيشيري: موسم الخريف يستدعي تعزيز الإجراءات الوقائية للحد من كوراث الأمطار

ترأس والي اينشيري مولاي ادريس ولد الساس ولد اكيك، اليوم الخميس بمباني الولاية، اجتماعا للجنة الجهوية المكلفة بالتنسيق وتفعيل آليات الوقاية والاستجابة للأزمات المرتبطة بموسم الأمطار.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

