الحكومة: توقيف سماسرة عقاريين والتحذير من سندات ملكية مزورة

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، توقيف عدد من السماسرة العقاريين على خلفية شكوى تقدمت بها وزارة العقارات وأملاك الدولة والإصلاح العقاري، بتهمة التغرير بالمواطنين، مؤكداً أن الملف لا يزال قيد المعالجة لدى النيابة العامة. ودعا ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة، أصحاب السندا
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةمصادر أخرى تناولت هذا الخبر

الحكومة تحذر من السندات المزورة وتعلن اعتقال سماسرة عقاريين
أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، توقيف عدد من السماسرة العقاريين على خلفية شكوى تقدمت بها وزارة العقارات وأملاك الدولة والإصلاح العقاري، بتهمة التغرير بالمواطنين، مؤكداً أن الملف لا يزال قيد المعالجة لدى النيابة العامة.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





