قائد الجيش الجوي يجري مباحثات مع نظيره التركي في أنقرة

أجرى قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني الفريق آبه بابتي الحاج أحمد مباحثات في العاصمة التركية أنقرة مع قائد القوات الجوية التركية ضياء جمال قاضي أوغلو. وجاء اللقاء على هامش زيارة رسمية يؤديها المسؤول العسكري الموريتاني إلى تركيا، وفق ما أوردته وكالة الأناضول. وتشمل الزيارة سلسلة اجتماعات مع مسؤولين
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.