خمسة وزراء سابقين سيحالون إلى التقاعد نهاية العام الجاري

من المنتظر أن تتم إحالة خمسة وزراء سابقين يشغلون حاليا مناصب مهمة إلى التقاعد بحلول نهاية العام الجاري 2026 مالم يتخذ قرار رسمي برفع سن التقاعد. والمعنيون هم: الوزير السابق أحمدو ولد عبد الله المدير العام للمجموعات المحلية الوزير السابق أحمد ولد جلفون رئيس اللجنة الوطنية للمحروقات
اقرأ الخبر كاملاً في لبراكنه انفويفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.