فقيه وباحث موريتاني “الإبراهيمية” ليست ديناً جديداً والخلط بين العقدي والسياسي سبب الجدل حولها

قال الفقيه والباحث الأكاديمي الشيخ ولد الزين ولد الإمام إن ما يُتداول بشأن “الديانة الإبراهيمية” لا يستند إلى أساس عقدي أو ديني، مؤكداً أنها ليست مشروعاً دينياً يهدف إلى دمج الإسلام والمسيحية واليهودية في دين واحد، وإنما مفهوم يُطرح في سياقات فكرية وسياسية تتعلق بالتعايش والعلاقات بين أتباع الديانات
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.