تنسيقية تطالب بفتح التبادل والتحويل للمقاطعيين تنظم وقفة احتجاجية أمام الوزارة الأولى

نظمت “تنسيقية معا من أجل فتح التبادل والتحويل للمقاطعيين”، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مبنى الوزارة الأولى، للمطالبة بتمكين المدرسين المصنفين ضمن فئة “المقاطعيين” من الاستفادة من التبادل والتحويل ولمّ الشمل والمرافقة المرضية والملفات الصحية. وقالت التنسيقية إن هذه الوقفة تندرج ضمن سلسلة من الأنشطة الا
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


