صيادو نواذيبو يحتجون للمطالبة بمهلة أسبقية 15 سوما

تظاهر عدد من الصيادين التقليديين اليوم الخميس، أمام مبنى ولاية داخلت نواذيبو، للمطالبة بمنحهم مهلة أسبقية مدتها 15 يوما لبدء نشاطهم قبل الصيادين الصناعيين. ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات وشعارات تطالب بحماية حقوق الشغيلة في الصيد التقليدي، وتنظيم مواسم الافتتاح بشكل يضمن لهم القدرة على ا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الاتصال الاخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةاحتجاج صيادين تقليديين بنواذيبو
تظاهر عدد من الصيادين التقليديين أمام مبنى ولاية داخلت نواذيبو للمطالبة بمنحهم مهلة أسبقية مدتها 15 يوماً لبدء نشاطهم قبل الصيادين الصناعيين. كما طالب المحتجون بحماية حقوقهم وتنظيم مواسم الافتتاح بشكل يضمن لهم القدرة على المنافسة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





