أطار : انقطاع الكهرباء يرهق السكان ويضاعف معاناة المدينة

خيّم الظلام على مدينة أطار منذ أكثر من 14 ساعة متواصلة، بعد انقطاع شامل للتيار الكهربائي شمل مختلف أحياء المدينة والبلديات المجاورة التي تتزود بالطاقة من محطة الكهرباء بأطار، في مشهد أعاد إلى الواجهة معاناة السكان مع أزمة باتت تتكرر بصورة مقلقة.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


