المبادرة الأبييرية لدعم غزة تُكرم الدكتور كما عبداللطيف

في أجواء يملؤها الفخر والاعتزاز، نظمت المنسقية العامة للمبادرة الأبيرية لدعم غزة لقاءً تكريميًا وترحيبيًا على شرف البطل الدكتور Kemal Ahmed كمال أحمد عبد اللطيف، وذلك في منزل عضو المنسقية الشيخ محمد محمود بن حامت، بحضور كوكبة من العلماء والمشايخ ووجهاء وأعيان القبيلة. ويأتي هذا التكريم تقديرًا لما ق
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.