وزيرة التربية تدعو لحماية نزاهة الامتحانات

دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى الإسهام في ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق، وحماية نزاهة الامتحانات باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة. وجاءت دعوة الوزيرة في تدوينة نشرتها بمناسبة انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية على عموم موريتان
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





