Politique : la majorité se dit prête à un dialogue « responsable et inclusif »

Les partis de la majorité présidentielle se disent prêts à un dialogue national "responsable et inclusif", sans exclusion ni restriction de sujets.
اقرأ الخبر كاملاً في L'Authentiqueيفتح في علامة تبويب جديدةمجلس الأمة يعلن رده على وثيقة الحوار الجديدة
سلمت أحزاب الأغلبية الرئاسية ردها على وثيقة الحوار الوطني الجديدة إلى منسق الحوار. وأكدت الأحزاب في بيان التزامها بحوار وطني شامل ومسؤول وغير إقصائي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








