روبيو: واشنطن لن تتخذ أي خطوة تمس أمن حلفائها الخليجيين.

تعهّد وزير الخارجية الأميركي، ماركو روبيو، اليوم الأربعاء، بأن الولايات المتحدة لن تقوم بأي إجراء من شأنه تقويض أمن حلفائها في منطقة الخليج في إطار تعاملها مع إيران. وقال روبيو للصحفيين في مدينة الكويت قبيل مغادرته إلى البحرين: سنكون منسجمين بالكامل مع شركائنا في الخليج، مضيفاً أن زيارته الحالية تأت
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.