رئيس الوزراء العراقي: لا مبرر للمقاومة بعد انسحاب القوات الأميركية .

أكد علي الزيدي أن استمرار وجود أي فصائل مسلحة خارج إطار الدولة لن يكون له مبرر بعد اكتمال انسحاب القوات الأميركية من العراق، مشيراً إلى أن معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم أسلحتها للدولة. وفي مقابلةله ، أوضح الزيدي أن ملف حصر السلاح بيد الدولة يشهد تقدماً ملحوظاً، مؤكداً أن مبررات ما يُعرف بـالمقاومة
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.