الرئيسية›طلاب ثانوية المذرذرة يعبرون عن استيائهم من الوضعية التي تعيشها شعبة العلوم الطبيعية (D)طلاب ثانوية المذرذرة يعبرون عن استيائهم من الوضعية التي تعيشها شعبة العلوم الطبيعية (D)ميادينمنذ ساعة واحدة تقريباً1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في ميادين↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق