جماعة مسجد مهدد بالهدم بنواكشوط الجنوبية يناشدون الرئيس بالتدخل

الأخبار (نواكشوط) - ناشدت جماعة مسجد المنارة الواقع بترحيل B16 التابع لبلدية الرياض في نواكشوط الجنوبية الرئيس محمد ولد الغزواني بالتدخل من أجل العدول عن قرار هدم مسجدهم، والعمل على ترميمه. وقال نائب إمام المسجد أحمد سالم ولد امبارك في مقطع مصور أرسله لوكالة الأخبار المستقلة إن أوراق المسجد الذي ير
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.