محامي: الرئيس السابق يعاني ضيق تنفس داخل سجنه بسبب انبعاثات

قال محامي الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، عبد الرحمن ولد زروق، إن موكله تعرض لنوبات اختناق وضيق في التنفس داخل سجنه الانفرادي، مرجعًا ذلك إلى وجود مبيدات وانبعاثات وُصفت بالسامة في محيط الزنزانة. وأوضح المحامي، عقب زيارة قام بها لموكله، أنه طالب بعرضه على طبيب مختص بشكل عاجل من أجل تقييم حالته ال
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







