موريتانيا تعزز تعاونها مع برنامج الأغذية العالمي في روما

قدمت سفيرة موريتانيا لدى إيطاليا خديجة امبارك فال، اليوم الأربعاء، أوراق اعتمادها بصفتها الممثلة الدائمة لموريتانيا لدى برنامج الأغذية العالمي، وذلك خلال مراسم أُقيمت بمقر الهيئة الأممية في العاصمة روما. وعقب ذلك، عقدت السفيرة لقاءً مع المدير التنفيذي بالنيابة للبرنامج كارل سكاو، بحثا فيه سبل تطوير
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

