مأساة في مصر.. أب نسي طفله بالسيارة ليجده ميتاً بعد مباراة نيوزيلندا
شهدت محافظة القاهرة المصرية مأساة صادمة بعد وفاة طفل عمره 3 سنوات في سيارة والده الذي نسيه على المقعد الخلفي لعدة ساعات في جو خانق. وفي التفاصيل توجه رجل يعمل موظفاً في إحدى الشركات الخاصة، في الصباح مع طفله لتوصيله إلى الحضانة، عقب متابعته مباراة المنتخب المصري أمام نيوزيلندا. لكن خلال الطريق، غط ا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الاتصال الاخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.