رابطة طلاب مركز تكوين العلماء تختتم أنشطتها الثقافية

الأخبار (نواكشوط) - اختتمت رابطة طلاب مركز تكوين العلماء بموريتانيا مساء أمس الثلاثاء أنشطتها السنوية، في حفل أُقيم بالمركز تحت عنوان: "ألق التمام.. ومسك الختام"، وذلك بحضور عدد من الأساتذة والشعراء وجمهور من الطلاب. وقال رئيس الرابطة، إبراهيم ولد حميدي، في كلمته بالمناسبة: "نختتم اليوم هذا الموسم
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.