إذاعة موريتانيا تبتعث فنياً من محطة سيلبابي لتلقي دورات تدريبية متخصصة في نواكشوط

في إطار جهودها الرامية إلى تطوير قدرات مواردها البشرية وتعزيز كفاءات العاملين بها، أوفدت إذاعة موريتانيا الفني الشاب السالك إدريس، العامل بالمحطة الجهوية للإذاعة في سيلبابي، إلى العاصمة نواكشوط للمشاركة في سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة.
اقرأ الخبر كاملاً في كيديماغا نيوزيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





