الحكومة تعتزم توسيع خدمات الطوارئ بخمس مستشفيات في نواكشوط

تخطط وزارة الصحة لتحسين خدمات الطوارئ في خمسة مستشفيات في نواكشوط ضمن برنامج للتنمية الحضرية.
اقرأ الخبر كاملاً في Madar FRيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





