تسلم وزيرة البيئة رسالة خطية من رئيس الجمهورية إلى نظيرتها الغابونية

سلمت سعادة وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بنت باها محمد لخظاف، يوم الاثنين في ليبرفيل، رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى فخامة رئيس الجمهورية...
اقرأ الخبر كاملاً في Chezvlaneيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

