الاحتفال باليوم الدولي لسلامة الأغذية

احتفلت الوكالة الموريتانية لسلامة الأغذية يوم الثلاثاء في نواكشوط باليوم العالمي لسلامة الأغذية تحت شعار: «من الأعباء إلى الحلول من أجل غذاء آمن للجميع». وقد حضر الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة السيد يحيى...
اقرأ الخبر كاملاً في Chezvlaneيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم العالمي لسلامة الأغذية
نظمت الوكالة الموريتانية لسلامة الأغذية فعالية في نواكشوط بمناسبة اليوم العالمي لسلامة الأغذية. وشدد الاحتفال، الذي أقيم تحت شعار "من عبء إلى حلول نحو غذاء آمن للجميع"، على أهمية سلامة الأغذية.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
