افتتاحية :يجب ان نكون مصدر دعم وتشجيع للطلاب..

أعزائي المراقبين على الامتحانات الوطنية ؛يجب ان نكون مصدر دعم وتشجيع للطلاب خاصة في هذه المراحل، فالناشئة بحاجة الى ابتسامة ترفع معنوياتهم وكلمة طيبة تخفف من توترهم ،وليس الى صراخ يزرع الخوف في نفوسهم ،هم بحاجة الى بيئة آمنة، وداعمة، تساعدهم على التركيز لا الى اجواء تشعرهم بالقلق.
اقرأ الخبر كاملاً في الساطعيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.