السلطة العليا للصحافة تدعو المؤسسات الإعلامية لاستكمال التسجيل قبل نهاية يونيو

دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية “الهابا” كافة المؤسسات الإعلامية العاملة على امتداد التراب الوطني إلى الإسراع باستكمال إجراءات تسجيلها، وذلك في إطار عملية المسح الشامل التي أطلقتها بهدف تحيين قاعدة بيانات القطاع الإعلامي وتعزيز تنظيمه وتطوير آليات متابعته. وأوضحت السلطة أن فرقها الميداني
اقرأ الخبر كاملاً في دقة الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتنظيم قطاع الإعلام الموريتاني
دعت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية (الهابا) جميع المؤسسات الإعلامية في موريتانيا إلى الإسراع بتسجيل بياناتها قبل نهاية شهر يونيو. تهدف هذه العملية إلى تحيين قاعدة بيانات القطاع وتنظيمه.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







