الدرك الوطني يحبط محاولة تهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى نواكشوط

أحبطت مصالح الدرك الوطني في أغشوركيت، صباح أمس السبت، محاولة لتهريب شحنة من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط، كما أوقفت شخصين على خلفية العملية.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.