أزمة عطش خانقة تطال الحي الرئاسي وسط العاصمة

نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية تشهد منطقة الحي الرئاسي وسط العاصمة نواكشوط أزمة عطش خانقة نتيجة الانقطاع المتواصل لخدمة المياه منذ عدة أيام، ما أثار استياء السكان الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة صعوبات متزايدة لتلبية احتياجاتهم اليومية من هذه المادة الحيوية.
اقرأ الخبر كاملاً في المراقبيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.