وزير الداخلية: مؤشرات إيجابية على نجاح دورة الباكلوريا
قال وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، إن المعطيات المتوفرة تبعث على التفاؤل بنجاح دورة الباكلوريا الحالية، مشيرا إلى أن السنة الدراسية افتتحت في موعدها وتم خلالها تدريس البرامج المقررة في ظروف اتسمت بالهدوء والاستقرار.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
