افتتاح مبادرة الموردين والمستوردين لإنشاء “كود بار”

افتتحت اليوم في نواكشوط فعاليات مبادرة الموردين والمستوردين لإنشاء “كود بار”، المنظمة بالشراكة بين وزارة المعادن والصناعة والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



