مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء يشيد بأداء الإدارة العامة منذ أكتوبر الماضي

التيار (نواكشوط) - أشاد مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء، خلال دورته الأخيرة، بالأداء المهني والتسييري للإدارة العامة للوكالة، مهنئا المدير العام محمد تقي الله الأدهم على النتائج التي تحققت منذ توليه مهامه في أكتوبر الماضي.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
