ولد الفيرك: سجلنا تأخراً في بعض مقاطع طريق سيلبابي–تجكجة

قال وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، إن بعض مقاطع مشروع طريق سيلبابي–تجكجة تشهد تأخراً في التنفيذ بسبب ما وصفه بـ”الأسباب القاهرة”، مؤكداً أن هذه العوائق تمت معالجتها وأن العمل ... The post ولد الفيرك: سجلنا تأخراً في بعض مقاطع طريق سيلبابي–تجكجة appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




