مدير التعليم بنواذيبو: امتحان دخول الإعدادية يسير بانسيابية

الأخبار (نواذيبو)- قال المديرُ الجهوي للتربية واصلاح النظام التعليمي بداخلت نواذيبو سيد أحمد فال بوحمادي إن امتحان دخول الإعدادية في الولاية سارت بانسيابية كاملة. وأضاف ولد بوحمادي في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة أن عدد المشاركين يبلغ 4829 تلميذ يتوزعون على 40 مركزا في عموم الولاية. وأشار إلى أن
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

