وزارتا التربية والداخلية تنظمان اجتماعا توجيهيا…

عقدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى بابا، رفقة معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الاثنين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، اجتماعا توجيهيا مع رؤساء مراكز امتحانات شهادة الباكالوريا على عموم التراب الوطني. وأكدت معال
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





