ملاك أراضٍ في تيارت يحتجون أمام القصر الرئاسي للمطالبة بإنصافهم

نظم عدد من ملاك الأراضي المصادرة في مقاطعة تيارت، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، للمطالبة بتدخل السلطات من أجل إنصافهم واستعادة أراضيهم. ورفع المحتجون شعارات تدعو إلى تسوية الملف العقاري ووضع حد لما وصفوه بالمماطلة في معالجة قضيتهم، مؤكدين تمسكهم بحقوقهم ومواصلة تحركاتهم
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


