متضررو الملف العقاري في تيارت يطالبون الرئاسة بالتدخل لحل قضيتهم

نظم عدد من المتضررين من النزاع العقاري في مقاطعة تيارت، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، للمطالبة بإيجاد حل عاجل لقضيتهم وتسوية وضعية الأراضي محل الخلاف. وأكد المشاركون في الوقفة أن مطالبهم تتمثل في إنصاف المتضررين وتسريع الإجراءات المتعلقة بالملف، داعين الجهات المعني
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
