بيان شكر وتقدير من أسر أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا
تتقدم أسَرُ أهل إديقبي و أهل بَايِنِّي و أهل الشيخ سيديا بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى كافة الأقارب والأصدقاء والمعارف و المحبين، وإلى جميع من واساها وقدم لها التعازي الصادقة في مصابها الأليم، سواء ب
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.