الرئيس العراقي: نتطلع لتعزيز وتطوير التعاون مع موريتانيا

الأخبار (نواكشوط) قال الرئيسُ العراقي الجديد نزار ئاميدي، إنه يتطلع إلى تعزيز وتطوير التعاون بين بلاده وموريتانيا. وقالت الرئاسة العراقية في بيان اليوم الاثنين إن ئاميدي، تسلم رسالة من الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني بمناسبة تسلمه مهام منصبه، نقلها سفير موريتانيا لدى بغداد الحسن محمد أعليات. و
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
