الرئيسية›رئيس البرلمان السابق الشيخ ولد باي يتبرع بمنزله في ازويرات لصالح معهد ورشرئيس البرلمان السابق الشيخ ولد باي يتبرع بمنزله في ازويرات لصالح معهد ورشالعربيمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في العربي↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق