وزير الاقتصاد يبحث في باكو تعزيز الشراكة مع البنك الإسلامي للتنمية

عقد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في العاصمة الأذربيجانية باكو، جلسة مباحثات موسعة مع نائب رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المكلف بالعمليات الدكتور رامي أحمد، بحضور المدير الإقليمي المكلف بموريتانيا في البنك أحمد آغ أبوبكرن.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











