إيران: نقاش مقتضب مع واشنطن بشأن الملف النووي ومحادثات فنية تبدأ في سويسرا.

أعلنت إيران، اليوم الإثنين، أنها أجرت نقاشاً مقتضباً مع الولايات المتحدة حول برنامجها النووي خلال المحادثات التي عُقدت في سويسرا، مؤكدة في الوقت نفسه أن هذه المناقشات لا يمكن اعتبارها مفاوضات رسمية. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا إن ن
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

